شرح موقع خمسات للخدمات المصغرة لربح المال

شرح موقع خمسات بالتفصيل

موقع خمسات khamsat 

قد تكون مستعدا للعمل الحر عبر الانترنت ولديك شغف في مجال ما تجيد العمل من خلاله، ولكنك لا تعرف كيف تبدأ ومن أي مكان، لذلك فإن هذا المقال سيكون مع أفضل موقع عربي للربح من خلال أداء الخدمات المصغرة وهو موقع khamsat الذي يمكنك أن تجد من خلاله فرصاً عظيمة ومناسبة للعمل وأنت في منزلك وبالأخص المبتدئين .

إذا كنت شغوفًا بالعمل الحر عبر الإنترنت، فهذه هي المقالة المثالية لك.

موقع خمسات للعمل من المنزل

الموقع يوفر فرصة للشباب العربي لكسب أموال إضافية وتنفيذ المهام للشركات والمشترين بتكلفة معقولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن توظيف محترفين من جميع أنحاء العالم العربي بمختلف الثقافات ، مما يسهل إنجاز المهمة سهلاً وهنالك الكثير من ربح منه اموال طائلة من خلال الخدمات التي يقدمها في هذا الموقع.

ما هو موقع خمسات ؟

موقع خمسات للعمل من المنزلموقع خمسات khamsat هو موقع خدمي لبيع وشراء الخدمات المصغرة ويقوم أيضاً بدور الوسيط بين البائع والمشتري ويضمن حقوق كلا الطرفين ويحميهما من أن يتعرض أحدهما للآخر بالنصب أو الإحتيال.
تم تأسيس موقع khamsat في عام 2011م ، سعر الخدمة على الموقع هو 5 دولارات وتبلغ عمولتة 1 دولار مقابل كل خدمة تستطيع تقديمها، وتتنوع الخدمات أيضاً حسب موهبتك .
مع موقع خمسات تستطيع الربح من تقديم خدماتك المختلفة للجمهور بسعر 5 دولار للخدمة ، فإذا كانت لديك موهبة الفوتوشوب مثلا تستطيع استغلالها بأن تقدم خدماتك في الموقع مثلا خدمة تصميم لوجو او بانر او تصميم مواقع وغيرها من الخدمات وإذا أعجب شخص بخدمتك سيقوم بعملية شراء الخدمة وأنت ستقوم بأداء الخدمة مع الحفاظ على الشروط و المدة الزمنية المتفق بها لأداء الخدمة.
وبعد أداء الخدمة سيصل لك منها 4 دولار ويخصم دولار واحد لصالح الموقع ، ويمكنك سحب رصيدك بعد تخطي مبلغ العشرة دولار خالصة بعد اقتطاع عمولة باي بال ويمكنك بالطبع مضاعفة هذا الرقم عن طريق مميزات الخدمات المطورة .
قد يبدو لك في البداية أن المبلغ قليل لكن مع إنجاز أكثر من خدمة يومياً ستجني أرباحاً ومبالغ محترمة وجيدة يمكن أن توفر لك دخلاً شهريا بها .

كل ما ستحتاجه هو معرفة مهاراتك جيداً وكيفية الاستفادة منها ببيع الخدمات المختلفة التي يمكنك الربح من خلالها من موقع khamsat للعمل من المنزل .موقع خمسات

خدمات موقع khamsat تشمل :

موقع خمسات khamsat

  • خدمات الكتابة والترجمة (ترجمة/ تدقيق لغوي/ كتابة المقالات وشروحات)
  • خدمات التسويق الإلكتروني مثل خدمات نشر الإعلانات المختلفة في موقعك
  • خدمات السيو SEO
  • خدمات التصميم مثل (تصميم شعارات/ صور/ فيديو/ عروض تقديمية / بطاقات الأعمال….)
  • خدمات البرمجة والتطوير (برمجة: جافا و .Net و Php..)
  • خدمات أنظمة إدارة المحتوى
  • الخدمات الصوتية
  • خدمات الأعمال و التجارة الإلكترونية والدراسات والأبحاث ونصائح الأعمال والتجارة
  • خدمات الاستشارات والنصائح
  • الخدمات التقنية
  • إدخال البيانات
  • خدمات متعلقة بالسيرفرات/ وندوز/ أندرويد/ أي فون
  • خدمات التدريب عن بعد مثل (تعلم البرمجة وتعلم التسويق الالكتروني وتعلم التصميم وتعلم اللغة الانكليزية)
  • وغيرها من أنواع الخدمات التي يمكنك تقديمها بشرط أن لا تخالف شروط موقع خمسات والربح من خلالاها

كيفية العمل على موقع خمسات ؟

لكي تبدأ في بيع الخدمات وتحقيق الأرباح على موقع khamsat فإن أنسب خدمة لك تقوم بإضافتها هي التي تجيدها بإحترافية. حاول أن تكون متميز في وصف خدمتك وتقديمها بإحترافية حيث ستجد أن المنافسة شديدة جداً في بعض المجالات المشهورة مثل البرمجه و التصميم الترجمه و كتابة المقالات ويمكنك إستخدام موقع Canva لعمل تصميم مميز للصورة التي تصف بها خدمتك .
أيضاً يفضل أن تقوم باضافة خدمة ذات طلب عالى لدى المشترين وتقوم بعمل خدمة شبيها لها فمثلاً اذا كنت تجيد اللغة الانجليزية فالطلب على خدمات الترجمة فى موقع خمسات كبير جدا وهكذا.
لابد من إتباع شروط موقع khamsat وقم بقراءة الشروط بعناية حتى لا تقع في الأخطاء .

ما هي مميزات موقع khamsat للخدمات المصغرة ؟

  • إمكانية تحقيق عدد كبير من المبيعات مع مرور الوقت
  • من السهل التسجيل وإنشاء حساب على موقع خمسات
  • يمكنك البدء في بيع خدماتك مباشرة للعملاء
  • يزور آلاف الأشخاص موقع خمسات يوميًا
  • لديك الفرصة للوصول إلى الكثير من العملاء المحتملين داخل موقع خمسات
  • ضمان لحقوق كلا الطرفين البائع والمشتري
  • هناك أيضًا ضمان أنك ستستعيد أموالك إذا لم تكن راضيًا عن الخدمة
  • الأسعار مناسبة فيما يتعلق بالخدمات المقدمة
  • الحصول على دعم فني مستمر في موقع خمسات لأنها تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

نصائح لقبول خدمتك في موقع خمسات

نصائح لكسب ثقة المشترين داخل موقع خمسات

  1. استخدم بياناتك الحقيقية مثل إسمك ودولتك وصورتك لكسب ثقة المشترين
  2. حاول أن تنشئ خدمات فريدة ومبتكرة من عندك من نصوص وصور توضيحية وتكون غير مكررة في خدمات أخرى
  3. يجب أن تحب ماتعمل
  4. من أهم الصعوبات التي قد تواجهك في بداية المشوار كبائع جديد للخدمة في موقع khamsat هي الحصول على أول مبيعة لك و انتظار المشترى لكي يشترى منك خدمة فعليك التحلى بالصبر ولا يتّملكك اليأس وقم بتسويق خدماتك بطرق صحيحة
  5. تجنب الأخطاء الإملائية في وصفك للخدمة وقم بكتابتها باللغة العربية الفصحى حتى يفهمك الجميع بصورة سهلة وأكتب بالتفصيل عن الخدمة و ابتعد عن وصف الخدمات المبهمة والمصطلحات غير الشائعة
  6. أدرس جميع اقسام موقع khamsat وتصفحها جيداً لكي تضيف خدماتك بصورة إحترافية وبتصنيف مناسب للخدمة
  7. أخلص في عملك وحاول أن تقدم الخدمة بصورة ممتازة قدر المستطاع لكى تحصل على تقييم 100% من المشترين للخدمة و من المعروف أنّ تقييمات الخدمات هي العامل الأساسي في اختيارها من قبل العملاء وايضاً كذلك في تصدر الصفحة الأولى  داخل الموقع
  8. التواجد المستمر على الموقع (Online) سيساعدك في سرعة الحصول على الطلبات كما أن محرك بحث الخدمات يعطي  أولوية أكبر للمتصلين أونلاين
  9. قم بالرد السريع على الرسائل الواردة أو أي استفسار يصلك من مشترٍ محتمل حتى ولو لم يشترى منك أحد
  10. تابع مع المشترين للخدمة واحرص على تسليم خدماتك في الوقت المحدد المتفق عليه تجنبّا لطلبات الإلغاء مع مرور الوقت
  11. حاول أن توفر وجود أمثلة ونماذج عن الخدمة بحيث يعرف المشتري نوعية العمل تماما قبل الشراء
  12. وضع خدمتك في التصنيف المناسب مع الكلمات المفتاحية المناسبة سيكون له دور كبير في سهولة البحث من قبل المشترين وسهولة الوصول إليك
  13. السمعة الطيبة والتقييمات هي أولى النصائح للتسويق لنفسك فحاول أن تكسب ثقة أول عميل ليك دون مشاكل لتأخذ تقييمات عالية
  14. اعتبر حسن معاملة الزبائن وارضائهم هو منهجك في موقع khamsat
  15. قم بقراءة الأسئلة الشائعة فهي غالبا ماتجد فيها الإجابة على سؤالك الذي تريده

كيف أسوق لأول خدمة لي في موقع خمسات ؟

قد يكون الحصول على عميلك الأول على موقع خمسات مهمة صعبة في البداية وتحتاج إلى تقديم خدمة ممتازة غير منافسة وتحديد سعر مناسب . يمكنك إستغلال الفرصة ومراجعة قسم  «طلبات الخدمات الغير موجودة» والموجودة على أسفل موقع khamsat ، لمشاهدة الطلبات المختلفة للعملاء الذين ينتظرون عروضًا مناسبة من أجل إنجاز المهام .

وتواجدك اليومي على الموقع والظهور أونلاين في الموقع هو تسويق لك ولخدماتك وهو يحقق لك أفضل النتائج ، وتواجدك على مدونة خمسات أيضاً بالتعليق مع وضع لينك حسابك قد يجلب لك المزيد من المشتريين.

أيضاً تسويق خدماتك على مواقع التواصل الإجتماعي لها دور و أهمية كبيرة في التسويق لخدماتك خارج موقع khamsat فلا تهملها وخاصة من خلال تقديم محتوى مجاني لمتابعيك عليها .

التسجيل في موقع خمسات

خمسات موقعالتسجيل مجاني في الموقع وهو عباره عن احد فروع موقع حاسوب ، ابدا بعملية تسجيل الحساب الجديد عن طريق ادخال اليوز والباسورد والايميل … رابط التسجيل : التسجيل في موقع خمسات ، ما عليك إلا الانضمام بإسمك وبياناتك الحقيقية  واجني الأموال من أي مجال تبرع فيه داخل الموقع .

التسويق بالعمولة في موقع خمسات

إذا كنت تمتلك مدونة أو موقع ويب وترغب في الحصول على مصدر دخل إضافي للدخل السلبي passive income عن طريق ربح الأموال من برنامج التسويق بالعمولة لموقع خمسات فيمكنك ذلك بكل سهولة .
حيث ستكسب 2 دولار لكل مستخدم يقوم بتسجيل وشراء خدمة من خلالك، يمكنك وضع رابط الاحالة الذي ستحصل عليه من موقع خمسات في الأماكن التي يمكن للزوار رؤيتها على موقعك الالكتروني .
يمكنك أيضًا كتابة مواضيع وشروحات حول موقع خمسات – مثل كيفية التسجيل أو شراء الخدمة – بالإضافة إلى ذلك يمكنك عمل دليل شامل حول كيفية بيع الخدمة الأولى على خمسات ويمكنك تغطيتها في موقعك ووضع رابط التسويق بالعمولة الخاص بك.

يمكنك إستخدام اساليب مختلفة لمصادر الزوار فمثلاً إذا كنت شخص يمتلك مهارة صناعة الفيديو ولديك قناة كبيرة على اليوتيوب ، فيمكنك عمل سلسلة من مقاطع الفيديو لشرح كيفية التسجيل على موقع خمسات وكسب المال، وكيفية شراء الخدمات ، وغيرها من الموضوعات التي تهم المستخدمين .
يمكنك وضع رابط التسويق بالعمولة الخاص بك في وصف الفيديو حتى يتمكن الأشخاص من التسجيل من خلاله.

خلاصة موقع خمسات

يعد موقع خمسات موقعًا رائعًا للبدء إذا كنت تريد تقديم الخدمات المصغرة وبيعها على مواقع العمل الحر عبر الإنترنت. موقع خمسات سهل الاستخدام، ويمكن لأي شخص التسجيل مجانًا فيه .
بمرور الوقت، سيصبح مقدم الخدمة أكثر خبرة وسيكون قادرًا على المشاركة في مواقع الخدمات المصغرة العالمية مثل Fiverr و Freelancer وغيرها .
يعد موقع خمسات للعمل من المنزل فرصة للمبتدئين لتعلم أساسيات العمل على الإنترنت ، ومع الخبرة سيكونون قادرين على المشاركة في مواقع أكثر تعقيدًا.
هناك بعض النصائح الرائعة للنجاح على موقع خمسات.
أولاً، من المهم أن يكون لديك وصف واضح وموجز للعمل. تأكد من تضمين جميع المعلومات المطلوبة التي يحتاج المشترون إلى معرفتها.
ثانيًا، من المهم أن يكون لديك صور عالية الجودة تمثل خدمتك بدقة.
ثالثًا، كن مستجيبًا لاستفسارات المشتري ورسائله على الفور.
أخيرًا، تأكد من التسليم في الوقت المحدد والتواصل مع المشترين طوال تنفيذ الخدمة لضمان تجربة ممتازة والحصول على تقييمات إيجابية .

اسئلة شائعة

ما هي أكثر الخدمات مبيعا في موقع خمسات ؟

قائمة المجالات الاكثر مبيعاً في موقع خمسات هي مجال التصميم والبرمجة والكتابة والترجمة و إدخال البيانات .

كيف أجعل خدمتي تتصدر نتائج البحث في خمسات؟

وفقًا لمدونة خمسات، هناك مجموعة من المعايير التي تتحكم اصدار خدماتك او خدمتك في نتائج البحث نذكر منها : - التقييمات واراء العملاء على الخدمة - معدل سرعة استجابة البائع في موقع خمسات - ظهور البائع اونلاين أثناء عملية البحثفي الموقع - معدل التسليم للطلبات واستخدام الخدمات المطورة

أنا جديد في موقع خمسات كيف يمكنني أن أبدأ بطريقة أكثر احترافية ومرغوبًا لدى المشترين؟

اشرح خدمتك جيدًا بشكل واضح مع تقديم أمثلة، وتأكد من تقديم مهاراتك في أفضل صورة ممكنه . عندما تنتهي من العمل ويكون العميل راضياً، اطلب منه إبداء تقييم لعملك , وسوف يساعدك هذا في الحصول على المزيد من الفرص في المستقبل.

ماهي اهم المواقع مثل خمسات ؟

على صعيد المواقع الأجنبية مثل خمسات فان موقع Fiverr يشبه كثيراُ موقع خمسات كمايوجد موقع عربي اخر اسمه كفيل .

كيف يتم سحب الأرباح من خمسات وماهي وسائل الدفع المتاحة ؟

يتم تعليق الأرباح في موقع خمسات لمدة 14 يومًا قبل أن يتاح سحبها , ويمكن السحب عن طريق PayPal يومياً عند تخطيها حاجز الـ 10$ دولار.

هل تؤثر صورة الخدمة في خمسات على قرار المشتري لشراء الخدمة ؟

لا يمكن إغفال ان الصورة الجذابة تشد انتباه العميل وتدفعه لاتخاذ القرار في شراء الخدمة ، بدليل أن كبرى الشركات في العالم تهتم لأبعد الحدود بصور خدماتها فهي تعطي انطباع الاحترافية في العمل والتميز وتأثير اللاواعي للصور لدى زهن العميل . العميل يقوم بالإهتمام بأدق تفاصيل الخدمة حيث يشعر عندما يشاهد صورة مميزة ذات دقة فائقة وجمالية عالية ومناسبة لأداء العمل بأن الخدمة على الأرجح ستكون بنفس الجودة .

7 أفكار عن “شرح موقع خمسات للخدمات المصغرة لربح المال”

  1. موضوع رائع للمبتدئين والخبراء، النجاح يمكن تحقيقه من قبل أي شخص يهتم به حقًا. لا يتعلق الأمر بما حققته اليوم أو مقدار ما حققته اليوم، ولكن بالأحرى الرحلة التي تقوم بها وإلى أين ستقودك. بالتوفيق للجميع.

  2. موضوع أكثر من رائع وملخص لأي شخص جديد على موقع خمسات والأشخاص الذين يرغبون في كسب المال عبر الإنترنت. بالتوفيق للجميع!

    1. ألق نظرة على صور الخدمات التي يتم تقديمها في الموقع ثم حاول أن تفعل شيئًا مشابهًا ولكن مع إضافة لمستك الخاصة. يمكنك استخدام أدوات مجانية مثل Canva لعمل تصميمات جميلة إذا احتجت إلى ذلك.
      حظا طيباً لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى