كيف تربح المال من المواضيع الأكثر بحثا على الإنترنت

المواضيع الأكثر بحثا على الإنترنت
البحث عن المواضيع الأكثر بحثا على الإنترنت (الترند) هو طريقة سهلة للحصول على المعلومات التي يرغب فيها الأشخاص.
يوفر الانترنت الوصول إلى المئات من المواقع التي يمكن من خلالها البحث عن المواضيع المشابهة والشائعة.
في عالم الإنترنت ، من الممكن أن تكسب المال إذا كنت ملماُ بالمواضيع الجديدة.
يمكنك الاستفادة من ذلك لتحقيق الدخل من المحتوى الذي ستكتبه للاتجاهات الجديدة .
ولكن كيف تكسب المال من خلال الموضوعات والأدوات الشائعة ؟
في هذا المنشور، ستتعلم:
  • كيفية العثور على الموضوعات الشائعة.
  • والتعرف على أفضل الأدوات للإلهام في المواضبع.

بحلول نهاية هذا المنشور ، ستتمكن من الاستفادة من الاتجاهات الحالية والمستقبلية لكسب دخل مالي عبر الإنترنت. دعونا نبدأ!

كيفية العثور على المواضيع الأكثر بحثا على الإنترنت

يجب أن تكون نشطا في مجال عملك أو مكانتك لمعرفة ما هو شائع. انظر حولك على وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الإخبارية. سيعطيك هذا فكرة عن المحادثات الحالية التي يجريها الأشخاص.

لكن أفضل طريقة للعثور على الموضوعات الساخنة هي استخدام واحدة (أو أكثر) من أدوات اكتشاف الاتجاهات التالية:

1/ ترند جوجل Google Trends

جوجل هو المصدر الأول لحركة الزيارات للعديد من مواقع الويب. لذلك ، من المناسب فقط البدء بـ Google Trends عند البحث عن الموضوعات الشائعة.

تتعقب أداة التحقق من الاتجاهات في بحثها العالمي وتقدم رؤى قيمة حول ما يبحث عنه الأشخاص عبر الإنترنت.

ترند جوجلتتيح Google Trends للمستخدمين التحليل المفصل لشعبية الكلمات الرئيسية في البحث والتعرف على الأشياء التي يبحثون عنها أكثر في الوقت الحالي والماضي.
هذه الأداة مفيدة للشركات والمؤسسات إذا كانوا يبحثون عن كلمات رئيسية لمشاريعهم التسويقية وتطوير المشاريع المستقبلية.

يمكنك استخدام المنصة من أجل:

  1. تحقق من أحدث عمليات البحث الشائعة.
  2. التعرف على كيفية تغير الاهتمام بموضوع ما بمرور الوقت.
  3. البحث عن الموضوعات ذات الصلة التي تكتسب شعبية أيضا.
  4. الاطلاع على المواقع الجغرافية لكلمات رئيسية معينة.

2 / أداة Exploding topics

Exploding Topics هي أداة ممتازة للعثور على الموضوعات الشائعة لمختلف المواضيع. يستخدم خوارزمية رائعه لتحديد الموضوعات الأسرع انتشاراً على الويب.
وهي طريقة رائعة للتعرف على الاتجاهات الجديدة قبل أن تنتشر على نطاق واسع.

أكثر الموضوعات الرائجةلاستخدام الأداة، حدد الإطار الزمني (من شهر إلى 5 سنوات) واختار التصنيف المعين . ستقوم المنصة بعد ذلك بإنشاء قائمة بالموضوعات الشائعة وتوضح لك كيفية أدائها في ذلك الوقت.

Exploding Topics مجاني للعثور على بعض الموضوعات الشائعة ، وبعد ذلك يمكنك الترقية إلى ExplodingTopics Pro لمزيد من النتائج.

3/ أداة BuzzSumo

BuzzSumo هي واحدة من أدوات تسويق المحتوى الأكثر شعبية . ويمكنك استخدم الأداة لمشاهدة المحتوى الأكثر مشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الأخرى.

موقع BuzzSumoيمكنك استخدام الإصدار المجاني من BuzzSumo للعثور على المحتوى الفيروسي حسب إهتماماتك . ويمكنك تحليل 9 مليارات مقالة على الويب في غضون ثوان محدودة ! . والعثور على الموضوعات الأفضل أداء سهل أيضا مع هذه الأداة القوية .

4/ اداة Product Hunt

Product Hunt هو موقع حيث يمكن للأشخاص مشاركة واكتشاف منتجات جديدة في العديد من الفئات المختلفة. وهو أيضا طريقة رائعة للتعرف على الموضوعات الشائعة ، خاصة في صناعات تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا.

أكثر المواضيع بحثا في العالملاستخدام Product Hunt، ما عليك سوى إدخال كلمة رئيسية في شريط البحث. ستعرض لك المنصة بعد ذلك أحدث المنتجات المضافة إلى الموقع.
ويمكنك أيضا النقر فوق علامة التبويب “الشائعة” لمعرفة ما هو شائع حاليا.
علاوة على ذلك ، يمكنك التصويت لصالح المنتجات التي تريدها ، مما سيساعد على دفعها إلى أعلى التصنيفات. هذه طريقة رائعة لمعرفة المزيد عن المنتجات والخدمات الجديدة قبل أن تصبح شائعه .

5 / موقع Reddit

Reddit هو موقع ومنتدى مشهور و ضخم مع ملايين المستخدمين. كما أنه مكان رائع للتعرف على الاتجاهات والموضوعات الجديدة التي تكتسب شعبية. لاستخدام Reddit ، توجه إلى الصفحة الرئيسية وأدخل كلمة رئيسية في شريط البحث.
ستعرض لك المنصة بعد ذلك جميع أحدث المشاركات التي تم إرسالها حول هذا الموضوع. يمكنك أيضا النقر فوق علامة التبويب “subreddits” للعثور على منتديات أكثر تحديدا حول مواضيع معينة.

6/ مكتبة إعلانات الفيسبوك

أنشأ Facebook مكتبة إعلانات Facebook لتوفير الشفافية في الإعلانات من خلال توفير تفاصيل لجميع الإعلانات الحالية على النظام الأساسي. لكن مهلاً ، هناك المزيد. فهي تعتبر طريقة رائعة لمعرفة الموضوعات والكلمات الرئيسية المستخدمة في الحملات الإعلانية.
لاستخدام الأداة :

  • حدد موقعك.
  • اختر فئة إعلانية تريد استكشافها.
  • وأدخل كلمة رئيسية أو معلن ذي صلة في إهتماماتك .

مكتبة إعلانات Facebookستعرض لك المنصة بعد ذلك جميع الإعلانات التي تم إنشاؤها باستخدام هذا المصطلح في الموقع المحدد.
ومن الاشياء الأخري التي يمكنك الإستفادة منها في هذه الأداة هي أنه يمكنك إنشاء محتوى حول المنتجات التي تم الإعلان عنها بنجاح على هذه المنصات. ويمكنك أيضا تشغيل الإعلانات لنفسك. أليس هذا رائعاً ؟

7/ أداة Trend Watchers

Trend Watchers هو موقع لمساعدة الناس على كسب المال من الموضوعات الشائعة. تقدم الأداة ثلاثة اتجاهات شائعة وعشرة اتجاهات لصانعي الفيديو الفيروسي يوميا.

مواضيع الترندتراقب الخوارزمية مئات الآلاف من نقاط البيانات يوميا لتحديد الاتجاهات المحتملة. يمكنك الاشتراك في اتجاهات الأعمال ، ولكن النظام الأساسي مخصص بشكل أساسي لمستخدمي YouTube.
لذلك إذا قمت بإنشاء مقاطع فيديو على YouTube في أي مكان ، فستحب هذه الأداة الناشئة.

كيفية كسب المال من الموضوعات الشائعة

كيفية كسب المال من الموضوعات الشائعة

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها كسب المال من الموضوعات الشائعة ، اعتمادا على مهاراتك واهتماماتك .
إليك بعض الأفكار:

اكتب عن الموضوعات الشائعة

إذا كان لديك شغف بالكتابة وكنت على دراية بموضوع معين ، فقد تتمكن من كسب المال عن طريق كتابة مقالات أو منشورات للمدونة أو محتوى آخر حول الموضوعات الشائعة.
يمكنك نشر كتاباتك على مدونتك ، أو يمكنك عرضها على مواقع أو منشورات أخرى.

على سبيل المثال ، يمكنك تحقيق الدخل من مدونتك من خلال إعلانات قوقل أو بيع المنتجات أو الخدمات ذات الصلة بالمحتوى الخاص بك.

إنشاء مقاطع فيديو حول الموضوعات الشائعة

إذا كانت لديك مهارات في إنتاج الفيديو ، فيمكنك إنشاء مقاطع فيديو حول الموضوعات الشائعة ونشرها على منصة اليوتيوب أو منصات مشاركة الفيديو الأخرى.
ويمكنك تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال خلال برنامج شركاء YouTube للإعلانات التي يتم عرضها قبل الفيديو أو أثناءه أو الرعاية أو بيع المنتجات أو الخدمات ذات الصلة بالمحتوى الخاص بك.

إنشاء محتوى وسائل التواصل الاجتماعي حول الموضوعات الشائعة

إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي ، فيمكنك إنشاء محتوى حول الموضوعات الشائعة والتفاعل مع متابعيك حول هذه الموضوعات.
يمكن أن يساعدك ذلك في بناء جمهور أكبر وربما توليد الدخل من خلال الرعاية أو العروض الترويجية.
على سبيل المثال ، إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين على Instagram ، فيمكنك إنشاء منشورات حول موضوع شائع والشراكة مع العلامات التجارية للترويج لمنتجاتها أو خدماتها في منشوراتك.

بيع المنتجات المتعلقة بالمواضيع الشائعة

إذا كان لديك متجر على الإنترنت أو واجهة متجر فعلية ، فقد تتمكن من الاستفادة من الموضوعات الشائعة عن طريق بيع المنتجات ذات الصلة بهذه الموضوعات.
يمكنك أيضا إنشاء منتجاتك المتعلقة بالموضوعات الشائعة ، مثل القمصان أو الإكسسوارات ، وبيعها من خلال متجرك أو على منصات مثل Etsy أو Amazon.

الخلاصة
باختصار ، هناك العديد من الطرق المختلفة لكسب المال من خلال الموضوعات الشائعة ، اعتمادا على مهاراتك واهتماماتك . من خلال الاستفادة من خبرتك واستخدام إبداعك ، يمكنك العثور على فرص لتوليد الدخل من الموضوعات الشائعة بطريقة تتوافق مع أهدافك وقيمك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

share facebook مشاركة على الفيسبوك whatsapp مشاركة على الواتساب twitter مشاركة على التويتر linkedin مشاركة على لينكدن