12 سر للربح من موقع خمسات khamsat.com

موقع خمسات khamsat.com

كيف تبدأ رحلتك مع موقع خمسات khamsat.com : يُعتبر العمل الحر (فري لانسر) من الطرق المميزة في كسب عائد مادي مُرضي، ومن مميزاته أنه لا يحتاج إلى تفرغ تام ولكن من الممكن اللجوء إليه أثناء الدراسة أو للحصول على مصدر دخل إضافي وهنا سأشرح اليك .
ومن هذه المواقع المميزة صاحبة الصيت الذائع في الوطن العربي «موقع خمسات khamsat.com». الأمر لا يتطلب سوى أن تمتلك مهارة في عمل ما والسعي لتطويرها دائمًا ومن ثم عمل حساب على موقع خمسات للخدمات المصغرة والبدء في الانطلاق مباشرة وربح المال .
ونستعرض كافة الأمور المتعلقة بخمسات وأسرار الربح منها، ولكن يجب أن تعرف أولًا بأن الخدمة الأولى دائمًا تحتاج إلى جهد حتى تتمكن من تأسيس اسمك والحصول على آراء المشترين بشكل مميز ولا تكن متسرعًا.

شرح موقع خمسات .com 

خمسات هي عبارة عن منصة عمل مستقلة لبيع وشراء الخدمات المصغرة تساعد الناس على كسب المال من الإنترنت من خلال تقديم خدمات مصغرة  . وهي مجموعة من الخدمات والأعمال لأصحاب المشاريع (الأشخاص الذين يطلبون خدمة) من المشتري .

بالنسبة لهذه الخدمة، يوافق المستخدم أو المستقل على القيام بذلك بسعر محدد يبدأ بي 5 دولار ومضاعفاتها ، لذلك كلما زاد العمل الذي تقوم به، زادت الأموال التي تجنيها.
وفي البداية تبدأ الخدمة  بي خمسة دولارات، وتزيد بعد ذلك اعتمادًا على المهمة أو الوظيفة التي يتعين عليك إكمالها في فترة زمنية قصيرة متفق عليها، سواء كان ذلك يومًا أو يومين أو أكثر من ذلك .

اسرار الربح من موقع خمسات khamsat.com

1- الاحترافية منذ البداية

الانطلاقة دائمًا تحتاج إلى المزيد من الجهد والتطلعات والآمال في أي عمل، فما بالك بالعمل الحر الذي يعمل به مئات الآلاف، وحتى تتفوق على غيرك يجب أن تمتلك عقلية البائع المحترف في كل شئ مثل (تقديم العروض – المقابل المادي).
لا تعتقد أن «الفهلوة» ستجلب لك المزيد من الدولارات، وهناك من يتفقون مع عملاء في خمسات ويتعاملون ماديًا خارجها وتضيع عليهم حقوقهم.
يجب أن تعرف أن خدمتك الأولى مقابلها المادي 5 دولار يحصل منها الموقع على دولار واحد، وتتقاضى أنت بالباقي (4$) بمجرد تسليم الخدمة مباشرة.

2- خدمة مميزة

من الأسرار التي يجهلها البائعون أحيانًا هي تقديم خدمة مميزة، وذلك من أجل جلب العملاء وكلمة مميزة هنا لا تعني أن تكون خيالية في السعر أو المواصفات.
لابد أن تأخذ نظرة استطلاعية على خمسات من أجل معرفة كافة الخدمات وكيفية تقديمها ولا يعني الأمر أن تُقلدها ولكن أخلق لنفسك عالمك الخاص وحالتك المختلفة حتى تتمكن من جلب الزبائن إليك.

3- لا تنتظر الطلبات

كثير من البائعين يشعرون بالفشل عند إدخال بيانتهم على موقع خمسات وعمل حساب خاص وانتظار الطلبات، هذا الأمر مخيب للآمال بكل الطرق والانتظار سيستمر طويلًا.
علاج الأمر ببساطة الاطلاع باستمرار على خيار «طلبات الخدمات الغير موجودة» والموجود أسفل يسار الشاشة، ومشاهدة طلبات العملاء المختلفة الذين ينتظرون عروضًا مناسبة من أجل إنجاز المهام.
ويجب أن تختار الطلب المناسب لتقديم خدمتك حتى لا تتعرض للفشل والتقييم السئ على خدمتك.

4- آراء المشترين على خدمتك

بعد الانتهاء من تقديم خدمتك يُفضل أن تطلب بلطف من العميل أن يترك تقييمه على خدمتك لأن هذا الأمر مفيد لك ويجلب لك المزيد من المشترين فيما بعد، ويجعل لك واجهة مميزة أثناء تقديم عرضك على أي طلب في «طلبات الخدمات الغير موجودة» وانت تكتب على سبيل المثال في النهاية «يُمكنك أخي الاطلاع على آراء المشترين لخدمتي».

5- إعطاء الثقة للعميل

وذلك من خلال التسجيل بالاسم الحقيقي للبائع ووضع الصورة الشخصية كلما أمكن ذلك، والحديث بصفة رسمية وودية ويجب أن ترفع شعار الاحترام المتبادل من خلال المصطلحات المتعارف عليها في مجتمع خمسات مثل (أخي – حضرتك – شخصكم الكريم – يُمكنني تقديم الخدمة – قرأت طلبك بعناية وقادر على تنفيذه – إذا كنت تريد التعديل فأنا في خدمتك).

6- الالتزام في التسليم

وأنت تقدم خدمتك في البداية تطلب منك إدارة موقع خمسات وضع مدة التسليم والتي تختارها، وأعلم جيدًا أن الأمر لا يتوقف عند حد السرعة في التسليم فقط، فإذا كتبت التسليم في غضون يوم أو يومين لابد من التسليم في هذا الموعد حتى لا يلغي العميل طلبه أو تُعرض نفسك لقلة الثقة.. كن ملتزمًا بالموعد دائمًا وإذا تحدث معك العميل قبل التسليم عامله بلطف وتفهم طلبه جيدًا وإذا كنت تريد الاستفسار منه عن أي شئ قبل البدء ف التنفيذ لا تتردد.

7- سحب الرصيد

يُمكنك سحب الرصيد من موقع خمسات بعد تخطي مبلغ الـ 10$، وذلك بعد اقتطاع عمولة باي بال، وقد يبدو المبلغ ضئيلًا ولكن مع إنجاز العديد من الخدمات ستجني أرباحًا مُرضية (لا تتعجل في الربح).
ومن ضمن أسرار الربح في موقع خمسات التعرف على الخدمات المميزة التي يطلبها المشترون والأكثر طلباً في موقع خمسات ، ومنها:

8- الكتابة والترجمة

وهي من الخدمات التي تشهد وفرة في الطلبات، وتتضمن الترجمة، والتدقيق اللغوي، والمقالات، والشروحات.
يُمكنك تقديم عروضك على طلبات العملاء بتقديم خدامة الكتابة (عدد الكلمات، وعدد المقالات) مقابل خدمة واحدة أي 4$.

9- الإعلانات الإلكترونية

وفي هذه الخدمة يُمكنك أن تقدم إعلانات مختلفة للمواقع، وبيع خدمات التصميم لها مثل البانر.

10- خدمات SEO

تُعتبر من أكثر المهارات التي يُمكنك القراءة عنها وتعلمها وتقديمها باحترافية خلال فترة وجيزة، والسيو يعني كيفية تقديم المحتوى الخبري أو المقالات متوافقة مع محركات البحث حتى يتمكن أي قارئ الوصول إليه بسهولة وبالتالي رفع زيادة مشاهدات الموقع.
وعليك أن تزور هذا القسم في خمسات .com قبل تقديم خدمتك للتعرف على الحد الأدنى من الكلمات والتفاصيل الإضافية.

11- التصميم

وفيها يُمكنك تصميم شعارات أو فيديو أو صور أو عروض تقديمة حسب خبراتك ومهاراتك، وتستطيع أن تجني ربحًا مميزًا منها إذا كنت محترفًا بالفعل.

12- إدخال البيانات

وهي من الخدمات أيضًا التي يُقبل عليها الكثيرون من العملاء وتحتاج إلى الدقة والسرعة في الكتابة، مثل تفريغ ملفات الوورد أو الإكسل ولا تحتاج لخبرة كبيرة.

أسئلة شائعة

كيفية التسجيل في موقع خمسات ؟

للتسجيل في موقع خمسات سهل للغاية ، عليك أولاً الانتقال إلى موقع خمسات والنقر فوق تسجيل حساب. ستتم إعادة توجيهك بعد ذلك إلى موقع حسوب لإنشاء حساب موحد في جميع منصات شركة حسوب و التي من ضمنها موقع مستقل و خمسات و موقع صور وحسوب I/O و غيرها . كما يمكنك التسجيل في موقع خمسات باستخدام حسابك في قوقل .

انا مبتدئ كيف ابدأ في العمل الحر في موقع خمسات ؟

كمبتدئ، فإن أفضل طريقة لبدء العمل الحر على خمسات هي إنشاء حساب والبدء في بيع خدمات مناسبة وتعرف أنك يمكنك إنجازها بدقة . لابد ان تمتلك مهارة واحدة على الأقل حتى تعتمد عليها بالعمل مثل التصميم والبرمجة والكتابة وما إلى ذلك. فهي طريقة رائعة للبدء في حياتك المهنية المستقلة.

كيف احقق زيادة في الطلب على خدماتي في خمسات؟

تحتاج إلى دراسة عملائك المستهدفين قبل إضافة خدمة جديدة. بهذه الطريقة ستعرف ما يحتاجون إليه وكيفية تقديمه لهم بطريقة تهمهم. كما يمكنك إلقاء نظرة على الخدمات الأخرى المشابهة لخدمتك. سيعطيك هذا فكرة تنافسية و يمكنك بعد ذلك إظهار قدرتك وابتكارك من خلال إنشاء وصف خدمة مختلف ومتميز عن الآخرين. وقم بالتسويق لخدماتك بالوسائل المختلفة وكن على تواصل مستمر مع المشترين .

ما هي أفضل طريقة لتسويق خدماتي على خمسات ؟

تبدأ عملية تسويق خدمتك بجودة الخدمة نفسها. لا يوجد سبب يدعو المشتري إلى شراء خدمة رديئة يتم تقديمها بطريقة غير مهنية.ادخل على قسم طلبات الخدمات غير الموجودة في خمسات وابحث عن خدمة مناسبة لمهاراتك وقدم عرضك . لاتهمل وسائل التواصل الاجتماعي فهي طريقة رائعة لتسويق خدماتك ومشاركتها مع أصدقائك، وتعلم كيفية مشاركتها في أنسب الأوقات. على سبيل المثال، إذا كنت تقدم خدمات تعليمية، فيمكنك النشر عنها في موسم الامتحان. وأخيرا لا تهمل تصميم صور الخدمة لجذب العملاء.
لاتنسى مشاركة الموضوع لتعم الفائدة وإبداء رأيك في التعليقات .
بقلم / محمد صابر

1 فكرة عن “12 سر للربح من موقع خمسات khamsat.com”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

share facebook مشاركة على الفيسبوك whatsapp مشاركة على الواتساب twitter مشاركة على التويتر linkedin مشاركة على لينكدن