2016-11-04

أهم النصائح للمزيد من الارباح فى جوجل ادسنس

جوجل ادسنس

أهم النصائح للمزيد من الارباح فى قوقل ادسنس Google AdSense

كما تعرفنا في المقالات السابقة أن جوجل ادسنس هو برنامج مصمم من قبل جوجل التي يمكن أن تكسب من خلالها المال عن طريق الإعلانات على موقع الويب الخاص بك بالمواضيع ذات الصلة والتي تستهدف محتوى الموقع .

 بالإضافة إلى ذلك إذا قمت بوضع مربع البحث جوجل في موقع الويب الخاص بك ، فالإعلانات النصية ذات الصلة ستظهر ويتم عرضها عند تقديم طلب بحث من قبل زائر الموقع وجوجل سوف تدفع لك عن كل النقرات الصحيحة التي أدلى بها زوار موقعك على الإعلانات.

 إضافة أخرى جديدة هي ميزة جوجل ادسنس لدعوة الاشخاص ، حيث يمكنك ربح دخل إضافي من خلال عرض أزرار الإحالة (referrals) على صفحات الويب الخاصة بك.

كيف تبدأ مع جوجل ادسنس Google AdSense ؟

يمكنك الانضمام لجوجل ادسنس من خلال استكمال استمارة الطلب عبر الإنترنت في الرابط هنا .
بمجرد الموافقة على الطلب ، سوف تكون قادر على المشاركة ما عليك الا ان تقوم بعمل نسخ ولصق لرمز HTML التي يتم توفيرها من قبل Google AdSense في صفحات الويب الخاصة بك فهو رمز او كود سيظهر الإعلانات ذات الصلة بمحتوى الصفحة . 

ماهي افضل الاماكن لوضع إعلانات جوجل AdSense في موقعي ؟ 

إعلانات AdSense يمكن وضعها في أي مكان في الصفحات ، ولكن هناك مجالات محددة في صفحات الويب الخاصة بك التي أوصت بها جوجل على إنشاء المزيد من النقرات اى مزيدا من الارباح . 

وفقا لجوجل وخبرتنا فإن : 
- الإعلانات التي توضع بالقرب من المحتوى الغني تكون عادة ذات أداء أفضل وجيد لتركز المستخدمين على تلك المناطق من الصفحة.

- الإعلانات التي توضع في أعلى الصفحة وفي اليسارعموما أفضل من غيرها.

- الإعلانات في الجزء السفلي من المقالات الطويلة وتلك التي يتم دمجها مع المحتوى تكون أيضا ذات أداء أفضل وبشكل جيد للغاية.

بالطبع هناك استراتيجيات أخرى لتزيد من أرباحك ، مثل زيادة عدد الزوار لموقعك .

وجوجل يحب دائما المواقع الغنية بالمحتوى والتي يتم تحديثها بانتظام وهذا الأمر لايفيد ليس فقط في عائدات جوجل AdSense الخاص بك ولكن أيضا سوف يضع لك أولوية عالية في الترتيب في محرك البحث جوجل.

إستراتيجية ذكية للربح من جوجل ادسنس Google AdSense 

- إنشاء صفحات منفصلة لكل بند (قسم او تصنيف داحل موقعك)

- حافظ على كل صفحة أن تكون عدد كلماتها ما بين  400-600 كلمة وذات محتوى كتابى كبير وجيد بحيث يبقى الزائر بضع دقائق فى الصفحة مما يعزز ظهور الاعلانات والنقر عليها .

- مزج إعلاناتك في المواقع مع الموضوع الخاص بك .

- ضع إعلاناتك في الزاوية العلوية اليسرى من الصفحة الخاصة بك .

- حاول استخدام الإعلانات النصية القائمة . وهذه هي مزيج أسهل فهي لاتبرز بقدر الإعلانات النصية العادية ،بحيث يكون لديك فرصة أكبر للحصول على نقرة . 

وفي الختام فإن برنامج Google AdSense هو وسيلة رائعة لكسب دخل إضافي بالنسبة لمعظم أصحاب المواقع ودخل كبير لبعض الذين جعلوا من برنامج AdSense مصدر رئيسي للدخل . 

شارك هذا الموضوع

اشترك بالقائمة البريدية لمدونتنا وتوصل بجديد الدروس و المواضيع التي يتم طرحها مباشرة على بريدك الإلكتروني