2015-11-05

الكشف عن المواقع الربحية المخادعة

هل مللت من المواقع الربحية المخادعة ؟

 الكثير منا يشتكي كثرة المواقع المخادعة يوميا للربح من الانترنت لتحقيق عائد مادي تأمل ان تجني بعض الأموال من خلاله ولكنك بعد فترة ليست بالقصيرة تكتكشف أن الموقع مخادع ، وقد تجد نفسك وسط مجموعة من المقالات والدروس التي لا تغني ولا تعود عليك بأي نوع من أنواع الربح، ويأتي السؤال هنا عن كيفية التخلص من هذه المواضيع المضللة .


من العلامات التي تبين لك من النظرة  الأولى على أن أي موقع تريد معرفتة نصاب أم لا  هو مايقدمه من مقابل مادي مقابل طلب خدمة بسيطة منك كمثال على ذلك نجد مثلا الضغطة الواحدة للإعلان تساوي 0.80 سنت أو دولارين على الأقل وهذا المعيار جد أساسي لتحديد مصداقية الموقع لأنها أشياء لا يستطيع العقل استيعابها والغرض منها هو ربح الزوار وإشهار الموقع.
سأقدم لك طريقتين قبل البدء في الربح من موقع ما للتأكد من مصداقيتة : 

أولا : بالبحث اليدوي في قوقل فمثلا تشوف مواقع ال reviews للموقع المراد معرفة مصداقيتة وهل هذا الموقع الذي تريد أن تربح منه ذو شهرة كبيرة أم لا .

هذا توضيح كمثال : 

رابط موقع أشك في مصداقيته


الطريقة الثانية : هي البحث في موقع Scamadvise وهذا الموقع يعتمد على عدد زوار الموقع وكذلك على سمعته حيث هناك من يرسل للموقع تقرير سواء كان سكام أو لا ويقوم بتحليل عدد من التقارير ويعطيك تقديرا هل هو أمن 100/100 أو غير ذلك بشكل قد يجعلنا نأخذ فكرة عن الموقع والتشكيك فيه .
هذا توضيح كمثال :  


رابط موقع الفحص :  هنا .

شارك هذا الموضوع

اشترك بالقائمة البريدية لمدونتنا وتوصل بجديد الدروس و المواضيع التي يتم طرحها مباشرة على بريدك الإلكتروني