أفضل 7 مواقع عربية متخصصة لكتابة محتوى حصري لموقعك

مواقع عربية متخصصة لكتابة محتوى حصريكتابة محتوى المقالات المتميزة أصبحت أكثر طلبًا فى الآونة الآخيرة وأكثر تطورًا وافضل انواع المحتوى هى التى تكون مفيده وتلبي ما يحتاجه الزائر والكثير منا يتطلع للإسهام في إثراء المحتوى العربي وتطورة ولكن البعض لايوجد عنده فن الكتابه المتميزة التي تجذب الزائر ولذلك يلجأ كصاحب موقع إلى كتاب متخصصين في كتابة المحتويات في مختلف المجالات .
فى هذا الموضوع سوف نتعرف على سبعة مواقع تقدم لك كتابة محتوى عربي مميز لموقعك في مقابل مالي بسيط تجعلك تتميز بالمحتوى الحصري وتصدرك لكلمات البحث في قوقل .

أنا شخصياً كانت لي عدة تجارب مع بعض المواقع في كتابة المحتوى المتميز سأدرج إليكم منها بعض المواقع والبعض الآخر لم أقم بتجربته بعد لكن حسب آراء العملاء والمشترين لخدمة كتابة المحتوى يقولون بأنها جيدة وإذا كانت لديك تجربة عن شركة معينة متخصصة في صناعة المحتوى و نجحت في التعامل معها فلاتتردد بطرحها ومشاركتها معنا في نهاية المقالة لتعم الفائدة .

ما فائدة أن يكون المحتوى أصلي في عملية السيو؟

فوائد نشر المحتوى الأصلي على موقعك الإلكتروني كثيرة. من خلال توفير محتوى أصلي ومفيد وموجه للزائر ، ستبدأ محركات البحث في ترتيبك أعلى بسبب هذه المعلومات القيمة التي قمت بمشاركتها ويجب عليك أن تكتب للزوار، وليس لمحركات البحث واستخدام لغة بسيطة يفهمها جمهورك المستهدف أمرًا ضروريًا لنجاح موقعك .

لماذا يجب عليك مراعاة كتابة المحتوى الحصري والفائدة منه ؟
  • المحتوى هو القادر على إيصالك إلى المركز الأول في جوجل دون مجهود كبير
  • المحتوى المميز مفيد في بناء الباكلينك
  • صناعة المحتوى الحصرى يزيد من عدد زوارك تدريجيا
  • ستحظى بثقة الزوار وإعجابهم لموقعك
  • يزيد من ثقة جوجل ومحركات البحث بموقعك

يمكنك مراجعة المقالة سابقة تحدثنا فيها عن فوائد التسويق بالمحتوى الفعال .

انشاء المحتوى هو الملك !

إليك سبعة مواقع صناعة المحتوى العربية

1 – بلانز لكتابة المحتوى العربى

بلانز لكتابة المحتوى العربى

موقع بلانز للمحتوى العربي وهو من أول وأهم المواقع التى تخصصت فى المحتوى العربى عربياً وإقليمياً. ويقدم العديد من الخدمات التى تساعد على إثراء المحتوى بشكل كبير ، فيقدم خدمة الكتابة المتخصصة في كافة المجالات، الكتابة التقنية، التكنولوجية، الاقتصادية أو أي تخصص آخر أنت تبحث عنه ستجده في بلانز، لديها فريق مؤهل لذلك ولدى بلانز مُتخصصون في مجالات عدة وإستشاريون،  كما تتميز مقالاتهم بالدقة والحصرية.
تقدم بلانز أيضاً خدمة الكتابة الصحفية بلانز هي الأولى في الشرق الأوسط التي تعمل على تقديم المقالات الصحفية والأشكال والقوالب الصحفية المختلفة بشكل يبدو وكأنها وكالة أنباء.
كما أن الموقع يقدم مجموعه كبيرة من الخدمات الأخرى 

  • خدمة الترجمة
  • خدمة الدعاية والإعلان
  • خدمة المراجعة والتدقيق اللغوي
  • خدمة مسك كلمات SEO
  • خدمة كتابة ابداعية
  • خدمة خطابات رسمية
  • خدمة سيناريوهات وثائقية
  • خدمة مواقع التواصل الإجتماعى

2- موقع إكتبلي

صناعة المحتوى
اكتبلي هو اضمن واسرع موقع يمكنك عن طريقه الحصول على مقالات حصرية مكتوبة خصيصا لك , بمجرد نشرك لطلب المقالات الاف الكتاب يمكنهم الشروع في تنفيذ طلبك وتسليم اي عدد من المقالات المطلوبة في وقت اقل , بالاضافه الى انك لن تقوم بدفع ثمن اي مقاله لا تعجبك .

3- موقع خمسات

مواقع لكتابة المحتوى

موقع خمسات هو موقع شامل للخدمات المصغرة ومن ضمنها جزء خاص بخدمات الكتابة ، ويحتوى على عدد كبير من الكتاب و يتيح لك الحصول على مقالات بأسعار تبدا من 5$ وهناك من يقدم 2 أو 3 مقالات بمقابل بسيط وبأى لغة كانت ، و يمكن ان تجد عدد كبير من  من المقالات مقابل مبلغ معين تحدده أنت قد يكون 5 او 10 دولارات حسب الاتفاق .

قم بالدخول ثم البحث عن خدمات كتابة المقالات ومن ثم تقوم بإختيار أفضل خدمة تجدها و الحاصلة على تقييمات ايجابية عالية وحسب آراء الناس الاشتروا الخدمة وعليك بتجريب عدد من البائعين للخدمة حتى تجد المتخصص المحترف المناسب معك حسب نوع مقالاتك او تخصصها .

4- موقع استكتب – منصة خدمات صناعة المحتوى النصي

منصة خدمات صناعة المحتوى النصي

يعد الموقع مكانًا ممتازًا لاستخدام مهارات الكتابة في إنشاء المحتوى والتدقيق اللغوي بالإضافة إلى مشاريع الترجمة. يتم عرض المشاريع مع إرفاق المعلومات اللازمة مثل شروط التنفيذ والسعر. يمكن للكتاب إنشاء حساب ونشر المعلومات لجذب العملاء. يعتبر هذا الموقع من أكثر الخيارات تكلفة عند مقارنته بالمواقع العربية الأخرى.

5- موقع كفيل

انشاء المحتوى

كفيل منصة عربية رائعة لكتاب المحتوى. ويعتبر منصة خدمات مثل موقع خمسات .

6- موقع “افكارز”

مواقع لكتابة المحتوى

أفكارز هي شركة تسويق الكتروني وخدمات في مجال تكنولوجيا المعلومات جاءت لتكون إضافة إبداعية في العالم الرقمي ونمت بنجاح عملائها ورضاهم وتقدم خدمة كتابة محتوى احترافي وحصري متوافق مع قواعد السيو.

7- موقع مستقل

خدمات كتابة المحتوى

يعتبر موقع مستقل من المواقع العربية الكبيرة  المعروفة ويقدم خدمات كتابة المحتوى، وهو أحد أكثر المواقع شعبية للعثور على عمل مستقل.

الموقع ليس فقط يوفر لك كتابة المقالات الممّيزة بل أيضا ستحصل على عمل ممّيز وإبداعي و في شتى المجالات التي تريدها .

كتابة المقالات عن طريق الذكاء الإصطناعي

مواقع لكتابة المحتوىفي الآونة الأخيرة، كان هناك الكثير من النقاش حول استخدام الذكاء الاصطناعي في كتابة المحتوى والتسويق والإعلان. وقد توفرت مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكن أن تساعد منشئ المحتوى على نشر كتابة وصياغة وتدقيق المحتوى وأيضاً وصف للمنتجات وإهتمام الجمهور والأن أصبح بإمكانك الحصول على نصوص تسويقية لاعلانات الفيس بوك الخاصة بك في ثوان معدودة !.
توفر عليك أدوات الذكاء الاصطناعي أفكار كثيرة عند كتابة النصوص والمقالات وتساعدك على الالمام بالمعرفة الكافية حول منافسيك عبر الاطلاع على أهم نتائج مواقعهم ويمكنك الإعتماد على الذكاء الاصطناعي في تبسيط عملية الكتابة وتحسين جودة المحتوى لتحقيق أقصى قدر من المشاركة.
أداة كاتب تقدم لكم أفضل أداة ذكاء اصطناعي تدعم اللغة العربية لكتابة المحتوى فى العالم، حيث تتيح لك محتوى حصرى محدث ومرتبط بالواقع ويستهدف إهتمامات جمهورك وتوفر عليك ألاف الدولارات لمساعدتك على انشاء محتوى حصري لموقعك أو متجرك فى ثواني معدودة.
جربه من هنا: “كاتب بلس” .
هذه بعض المواقع المتخصصة وإذا كانت لديك تجربة عن شركة معينة متخصصة في صناعة المحتوى العربي لاتنسى مشاركتها معنا في التعليقات لتعم الفائدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى