2017-02-05

الربح عبر موقع بلاتي للمنتجات التجارية

الربح عبر موقع Plati للمنتجات التجارية
مرحبا أعزائي متابعي مدونة أرباحي في هذا الموضوع الجديد والحصري .

لقد أصبح الربح من الأنترنت ذو شكل صعب خاصة للمبتدئين وذلك لقلة أبحارهم في عالم الويب أو قلة تعلم أساسيات الربح المرتبطة بها نذكر منها " البرمجة . التصميم . الهندسة الاجتماعيه " خاصة وقد كثر العمل في الانترنت خلال أخر السنوات وذلك بإنتشار عاطلي العمل في البلدان العربية و أصبح هناك منافسة كبيرة في مجال التسويق الاكتروني حيث نجد مئات المواقع تقلد نفسها وتتنافس على السعر و الجودة . لكن نحن نحاول الابتعاد على المنافسة وأخذ شئ مربح وحصري .

ربما قد لاحظت كثرة المتاجر في الويب العربي والاجنبي التي تبيع عدة أشياء منها " فيزات افتراضية - سريلات ألعاب - سريلات برامج - شواحن الهواتف و الالعاب والكتب الى اخره " لكن انت تسأل من اين يأتوا بهذا ؟  الان سوف اشرح لكم طريقة الربح عبر موقع Plati للمنتجات التجارية " شراء - بيع " وتحقيق مايزيد على 300 دولار شهريا .

كيف تربح عن طريق شراء المنتجات وبيعها بسعر أعلى ؟ 

الفكرة هنا تعتمد على شراء منتجات بأرخص الاسعار وبيعها بسعر أعلى في المقابل في متجرك الالكتروني الذي تسوق له .

شراء المنتجات وبيعها بسعر أعلى
هذه صورة تثبت نسبة أرباحي من بيع منتجات من موقع Plati . الموقع بسيط و سريع ويحتوي على العديد من المنتجات التي يمكنك بيعها مثال شراء فيزا افتراضية ب 5 دولار وتقوم ببيعها ب 7 دولار في متجرك او لدى أصدقائك .  ويتوقف موقع Plati على عدة خصائص للدفع  نذكر منها :
- ويب موني
- بايبال
-Debit Card
- Gift Card
- QIWI
- Yandex Money

الان ماعليك سوى الدخول الى الموقع الروسي Plati من هـنا .

الربح من بيع المنتجات


بعد الدخول نقوم بالتسجيل في الموقع بالضغط على  My Purchases

موقع plati

 بعدها تقوم بالدخول وتقوم بوضع ايميلك سوف يتم ارسال لك رابط الى ايميلك تضغط  عليه ومبروك التسجيل في الموقع لان التسجيل مجاني . 

الان يمكنك شراء عدة أشياء والتمتع بالعديد من التخفيضات وتقوم ببيعها في متجرك وها أنت على معرفة بسر المتاجر العربية وشراءها بسعرها الحقيقي المنخفض جدا . 

ارجو ان تكون قد استفدت من المقال و الى لقاء اخر في شرح جديد ان شاء الله.

شارك هذا الموضوع

اشترك بالقائمة البريدية لمدونتنا وتوصل بجديد الدروس و المواضيع التي يتم طرحها مباشرة على بريدك الإلكتروني