2016-11-04

كيف تحصل على زوار مستهدفين من المنتديات

زوار مستهدفين من المنتديات

الحصول على زوار مستهدفين من المنتديات

عادة يبحث جميعنا عن زوار مستهدفين من محركات البحث فهم الأكثر إستهدافاً ولكن هنالك أيضا طريقة تأتى بنتائج فعلية وهي من خلال المنتديات . في  هذا الدرس سنتحدث عن كيفية الحصول على زوار مستهدفين من خلال المنتديات فهو مصدر غنى بالزوار و يستغله كل المحترفين والمسوقين للاشهار عن موقعهم وعن المنتجات والاعلانات .

كيف أقوم بذلك ؟ 

- أجعل لديك خطة و أقضي فقط 10 دقائق يوميا على الأقل في المنتديات والأقسام المتخصصة في نفس مجالك ، ولكن مع هذا الجهد القليل ، ستحقق نتائج إيجابية للزيارت من المنتديات يوميا لمدونتك .

- حاول بقدر الامكان أن تكون نشيط في المنتدي وأن تنشر أشياء ومواضيع مفيدة وجيدة  للأعضاء في الأقسام المختلفة بالأخص التي في نفس مجالك على الأقل مرة في الاسبوع .

- لاتدرج موقعك بكثرة داخل أي موضوع تقوم بنشره ومن رأيى الشخصي أن تجعل رابط موقعك يكون فقط في التوقيع Signature وهذه هي الفكرة السحرية بحيث كل ماتقوم بالتعليق أو تنشر موضوع يظهر توقيعك مع رابط موقعك ليراه الجميع .

- قم بالدخول الى لوحة تحكم العضو وعدل التوقيع و أجعل توقيعك مميز ومختصر ويشمل كافه جوانب موقعك على سبيل المثال (أرباحي مدونة احترافية للربح من الانترنت وشروحات السيو) .

- حاول أن تجعل مواضيعك حصرية بقدر الامكان كما تحب أن تكتبها داخل موقعك وفكر جيدا في كتابة عنوان مميز للموضوع حتى يشاهده أكبر قدر ممكن . 

- قم باضافة معلومات عن نفسك من لوحة تحكم الأعضاء ، مثل المعلومات حول من أنا، رابط موقعك ، وما هي هواياتك المفضلة وصورة ال  avatar وغيرها . 

- هذه بعض من أشهر المنتديات العربية التى يدخلها آلاف الزوار يومياً ، يمكنك الدخول اليها والتسجيل فيها :  


والى لقاء في شرح جديد ان شاء الله 

شارك هذا الموضوع

اشترك بالقائمة البريدية لمدونتنا وتوصل بجديد الدروس و المواضيع التي يتم طرحها مباشرة على بريدك الإلكتروني