2015-11-05

طرق يجب الابتعاد عنها في الربح من الانترنت

طرق  يجب الابتعاد عنها في الربح من الانترنت

طرق فاشلة وغير ناجحة في الربح من النت

فى عالم الربح من الانترنت يوجد طرق و مواقع يجب الابتعاد عنها ربما كانت ذات قيمة منذ سنوات مضت اما الان فصارت من الماضى فلا تلتفت لها حتى لاتضيع وقتك ومالك وربما ان كنت فى بداية الطريق سوف تأخذ فكرة سيئة عن عالم الربح من الانترنت.

فى المقاله السابقه :  تناولنا طرق للكشف عن المواقع الربحية المخادعة 

الآن سوف نتناول الطرق التى يجب الابتعاد عنها في كيفية الربح من الانترنت أو على الأقل الحذر منها والتفكير جيدا حتي لانضييع الكثير من الوقت والجهد فيما لا يفيد فهناك الكثير من المواضيع الموجودة في المنتديات والمواقع العربية والمدونات تتحدث عن مواضيع مثل “شركه neobux الربحيه الجباره احسن شركة ربحية في عالم الانترنت مع اثبات الدفع” أو مثلا “تستطيع ان تكسب 50$ يوميا مع هذا الموقع الربحى ” .
بينما فى الحقيقه فان هذه الطرق والمواقع والأساليب ليست فى الحقيقه الا نوع من انواع النصب والاحتيال على المبتدئين الباحثين عن الربح من الانترنت .

سأريك في هذه المقالة أمثلة عن طرق التي ان استخدمتها ستضيع الكثير من وقتك وجهدك في زيادة أرباحك حتي لو كان الموقع صادق ويدفع لك في المقابل .. وأنصحك بتجنبها تماما

أولاٌ : الربح من عمل اعجاب بالصفحات الاجتماعية مثل (الفيسبوك وتويتر وغيره )
فى هذه المواقع يتم الدفع لك مقابل ان تقوم بعمل Like لصفحات معينه على فيس بوك او تويتر .. يكفي فقط ان تعرف انك فى هذه الطريقه تشارك فى الغش وعملية النصب التى تحدث مع اصحاب هذه الصفحات التى تقوم بعمل اعجاب لها .

ثانياٌ : الربح من الضغط على الاعلانات او مايعرف بشركات البى تى سى

وهى مواقع تقوم بتسجيل عضوية بها فتظهر لك روابط مواقع تضغط على كل موقع منهم ليتم لك احتساب عائد عادة هو اقل من 1 سنت واحيانا تصل الى واحد على عشرة من السنت لتجد نفسك فى نهاية اليوم تحصل على حوالى 2 او 3 سنت اذا كانت عضويتك مجانية .

من اشهر الأمثلة عليها هو شركه neobux وتقوم فيها بمشاهده الاعلانات ويعطيك فى مقابل ذلك بعض السنتات .. ونادرا ما تجد شخص استطاع ان يصل الى الحد الأدنى من الأرباح الذى يمكن سحبة من الموقع.

ثالثاُ : رفع الملفات

ما معنى الربح من رفع الملفات ؟ هي انك تقوم برفع ملفات على الانترنت ، وتربح من عدد مرات تحميلها من قبل الزوار.

بعض هذه المواقع يعطيك المال مقابل ذلك .. واحيانا يختلف المبلغ حسب الدولة التى يتم منها التحميل.
هذه الطريقة قد تناسب أصحاب المدونات والمنتديات الكبيرة لكنها لاتناسبك أنت و هناك اكثر من مشكله بخصوص مواقع رفع الملفات أهمها المبلغ الذى يعطيه لك الموقع مقابل كل 1000 عمليه تحميل يكون قليلا جدا وبالتالى انت تحتاج الى ترفع ملف عليه طلب كبير حتى تستطيع تحقيق مبلغ جيد ..
وبطبيعه الحال فان اكثر الملفات التى عليها طلب كبيره هى ملفات الفيديو والصوت المقرصنه والبرامج المكركة .
لا اعتقد ابدا انك تريد ان تكسب رزقك عن طريق رفع الملفات المقرصنه على مواقع الرفع لتقوم بدورها بإعطائك حفنه دولارات ليس لها اى قيمه .. بالإضافه لذلك فهذة الطريقة تحتاج الى سرعه انترنت عاليه جدا.

هذه بعض الأمثلة والتي جربتها شخصيا ولم تنجح معي كما أني ندمت على الزمن والجهد الزي ضيعته من دون تحقيق اى ارباح تذكر و سوف أريك في مقالات قادمة في الطرق الصحيحة للربح من الانترنت .

شارك هذا الموضوع

اشترك بالقائمة البريدية لمدونتنا وتوصل بجديد الدروس و المواضيع التي يتم طرحها مباشرة على بريدك الإلكتروني